سياسة الاستبدال والاسترجاع

التوصيل:

التوصيل من 2 إلى 5 أيام عمل في أي مكان بالمملكة (أيام العمل لا تشمل يوم الجمعة والعطل الرسمية مثل أيام العيد واليوم الوطني للمملكة).

التوصيل يعتمد على قبول العميل وتحديد موعد الشحن من خلال الشركة الناقلة. في حال أن العميل لا يمكن الاتصال به في الموعد المحدد عندها سيحصل تأخير بتوصيل الشحنة دون أدنى مسؤولية على متجر نبض.

سياسة الإرجاع والاستبدال:

الإرجاع:

في حالة عدم رغبتك في المنتج، ما عليك سوى طلب ارجاع البضائع غير المستعملة (بشرط ان يكون بكامل تغليف المصنع بما في ذلك الملصقات وشدات الربط الخارجية للكرتون -في حال كان التغليف كرتون -وجميع الإكسسوار وكتيب الإرشادات الملحقة) لنفس المعرض خلال (7) أيام من تاريخ الفاتورة للاستبدال والاسترجاع.                                                                                              

  • رسوم الإرجاع هي نفس قيمة الشحن وسيتم خصم الرسوم من المبلغ المسترد (في حالة الاستبدال لا تحسب قيمة الشحن). لا نقبل ترجيع المنتجات المحتوية على خدوش او كانت متضررة في أصلها أو التغليف. 
  • في حالة كان العيب ظاهريا فأن استخدام المنتج هو قبول به مع العيب الظاهر.
  • إرجاع المبلغ المسترد يتم عن طريق تحويل بنكي او مدى خلال 4 أيام عمل (نحتاج صورة من بطاقة البنك فيها الأيبان موقعة من العميل)،
  • السداد عن طريق بطاقات الائتمان يكون ارجاع المبلغ لنفس بطاقة الائتمان. 
  • في حالة عدم استلام البضاعة خلال 7 ايام من تاريخ الشراء فإنه يحق لمتجر نبض عمل ارجاع للفاتورة آلياً.
  • في حالة وجود نقص في الطلب عند استلام البضاعة يجب على العميل سرعة ابلاغ المؤسسة في خلال 24 ساعة من وقت استلام البضاعة لعمل الازم وإلا لن يتحمل متجر نبض اي تعويض أو تبديل.
  • في حالة وجود تلف مخفي لم يتبين لك وقت استلام البضاعة يجب على العميل سرعة إبلاغ متجر نبض في خلال 24 ساعة من وقت استلام البضاعة لعمل اللازم وإلا لن يكون المتجر مسؤول عن أي تعويض أو تبديل.